An Unbiased View of طرق العثور على الموظفين الأكفاء

Wiki Article

لماذا ينبغي لك تقييم أداء الموظفين العاملين عن بعد؟ أصبح العمل عن بعد نهج أساسي في العديد من الشركات، مما أدى إلى تعقيد عملية تقييم أداء الموظفين بكفاءة وفعالية وجعلها أكثر صعوبة وتحديًا، لا..

أما كفاءة الموظف فتشير إلى قدرة الموظف على أداء وظيفة معينة بفعالية خلال فترة زمنية محددة. وتعتمد اعتمادًا رئيسيًا على عدّة عوامل، أهمها امتلاك المهارات والمعرفة والخبرة.

التعامل مع النوظفين بلطف: محاولة التعامل بلطف مع الموظفين دائمًا وأن نهتم بشؤونهم كي نجذبهم للعمل في شركتنا ونقنعهم بالبقاء فيها.

أمانة منطقة المدينة المنورة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء مبنى متعدد الاستخدامات

أنت المدير.. كيف تتعامل مع الموظفين الذين يفوقونك خبرة؟

غرفة المدينة المنورة تستعرض دور الخطوط السعودية في الحج والعمرة والسياحة

إذ تعلن بوضوح عن تخفيض متوقع في حال انتقل الموظف من الإقامة في مكان ذي تكلفة معيشة مرتفع إلى آخر منخفض، والعكس بالعكس. ما يساعد إدارة الموارد البشرية في وضع صيغة ثابتة للرواتب، يعرف بموجبها الموظف مقدار رواتب أقرانه، وكيفية الحصول على راتب أعلى في حال كان الانتقال إلى مدن أخرى أكثر غلاء مناسبًا له.

المعاهد لبنان الجامعات التعليمية المعاهد سلطنة عمان الجامعات التعليمية المعاهد ليبيا الجامعات التعليمية المعاهد المغرب الجامعات التعليمية المعاهد البحرين الجامعات التعليمية كلية البحرين الجامعية الفرقة الأولى

التقدير والاعتراف بالجهود المبذولة يجعل الموظفين أكثر إنتاجية كما أنه يعزز علاقتهم بمديرهم، حسب الكثير من الدراسات والأبحاث فإن أحد الأسباب الرئيسية في مغادرة الموظفين للشركات التي كانوا يعملون بها هو شعورهم بعدم التقدير رغم جهودهم الكبيرة التي يبذلونها.

التدريب هو مجال آخر من المجالات التي يمكن أن يكون هذا النهج مفيداً فيها؛ فغالباً لا يستعمل الأشخاص ميزانيات التدريب الخاصة بهم؛ لأنَّ الجميع مشغولون للغاية.

إليك مجموعة من الطرق التي تساعدك على التأقلم مع ثقافة الشركة : 

لكن، وعلى الجانب الآخر، يجب أن تأخذ احتياطاتها جيدًا، لمزيد من الشرح وأن تضع دائمًا سيناريوهاتها البديلة وخططها للأحداث العادية والطارئة على حد سواء، فقد يقرر أحد المدراء الأكفاء المغادرة، وإذا لم تكن الشركة فكرت في خطة تعاقب الموظفين فإنها ستجد نفسها عُرضة لمخاطر جمة.

المشرف العام: محمد أحمد اسماعيل المنتدى من تصميم وتطوير شركة شركة إتقان

عذرا : لقد انتهت الفتره المسموح بها للتعليق على هذا الخبر

Report this wiki page